0 معجب 0 شخص غير معجب
168 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف اعرف جنس الجنين في البيت؟

معرفه نوع الجنين باستخدام بيكربونات الصوديوم

تعتبر هذه الطرق من أكثر الطرق التي تستخدم منذ الأزمنة القديمة في معرفة نوع الجنين وحتى الآن. وتعتبر من أكثر طرق معرفة نوع الجنين في المنزل شيوعًا والتي تتم بطريقة سهلة وسريعة بدون أي مجهود أو تكلفة على المرأة. حيث يتم استخدام بودرة بيكربونات الصوديوم مع عينة من بول المرأة الحامل.

تقوم المرأة بإحضار وعاء صغير وتضع فيه عينة من البول. من الضروري أن تكون عينة البول في الصباح على الريق قبل تناول أي مشروبات أو سوائل لأن المياه بشكل عام تخفف من نسبة تركيز البول في الجسم، وبالتالي النتيجة لم تكن موثوقة بشكل كبير.

تضع المرأة عينة البول في الوعاء وعليها كمية من بيكربونات الصوديوم وتنتظر وتقوم بملاحظة النتيجة. إذا لاحظت المرأة حدوث فوران في عينة البول الموجودة في الوعاء فإن هذا يشير إلى أن نوع الجنين ذكرًا أما إذا لم يحدث أي فوران فقد يكون نوع الجنين أنثى.

الملح لمعرفه نوع الجنين

يعتبر الملح أيضًا من الوسائل الطبيعية التي تستخدم في معرفة نوع الجنين، وها لأنه يحتوي على مواد كيميائية تتفاعل وتعطي نتائج في جميع التجارب العلمية، وبالتالي فإن طريقة الملح من طرق معرفة نوع الجنين في المنزل والتي تتم أيضًا بكل سهولة ويسر دون أي تكاليف مادية.

بل وتغني هذه الطريقة في بعض الأحيان عن الحاجة إلى الذهاب إلى الطبيب وعمل السونار وبعض الاختبارات الأخرى، ويتم استخدام هذه الطريقة في خلال الأسبوع الثامن من الحمل، ففي هذه الفترة تعطي نتائج دقيقة جدًا في معرفة نوع الجنين، وقبل هذا قد تكن النتيجة مشوهة وغير موثوق فيها.

للتوضيح يتم من خلال وضع كمية من الملح في كوب ووضع عليها عينة من بول المرأة الحامل بالتدريج، ونترك الخليط معًا لمدة 5 دقائق وبعد ذلك نبدأ في ملاحظة النتيجة، إذا تحول الخليط الموجود في الكوب وأصبح غير صافي وعكر فإن هذا دليل على ان نوع الجنين ذكرًا. أما إذا كان هناك ترسبات موجودة في آخر الكوب فإن هذا دليل على أن نوع الجنين أنثى.

طرق أخرى في معرفه نوع الجنين في المنزل

  • يتم التعرف نوع الجنين من خلال اتباع الجدول الصيني التي يتم من خلال مجموعة من الحسابات والأرقام الخاصة بالحمل.
  • من خلال بعض العلامات والأعراض التي تظهر على المرأة.
  • من خلال ملاحظة شكل المرأة يمكن معرفة نوع الجنين.
  • في بعض الأحيان قد تكون الأطعمة التي تتوحم عليها المرأة في فترة الحمل دليل على معرفة نوع الجنين.
  • يعتقد البعض أن علم الطاقة قد يكون وسيلة ناجحة على معرفة نوع الجنين من خلال الحبل والخاتم.

يمكنك مشاهدة مقالة طرق معرفة نوع الجنين كاملة 

اسئلة متعلقة

...